منتديات دكرى
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

لصوص يسرقون "آثاث" فيلا وزير العدل المصرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لصوص يسرقون "آثاث" فيلا وزير العدل المصرى

مُساهمة من طرف نائلة في الثلاثاء فبراير 03, 2009 2:53 am

كما استطاعت المجرمتان الأشهر فى التاريخ المصرى "ريا وسكينة" خداع المباحث باختيار موقع ملاصق لقسم الشرطة لدفن جثث ضحاياهم. وقع اختيار أحد اللصوص فى منطقة العامرية بمحافظة الإسكندرية المصرية على فيلا المستشار ممدوح مرعى، وزير العدل شخصياً لسرقة محتوياتها.
وبحسب صحيفة "اليوم السابع" فان المثير أن اللص لم يجد ما خف وزنه وغلا ثمنه فى فيلا الوزير، فقرر أن يستولى على "العفش" بداية من الأجهزة الكهربائية الخفيفة والثقيلة، وانتهاء بالمفروشات بما فيها السجاجيد.

وعلى الرغم من وزن المسئول "المسروق" بحكم كونه راعى العدالة، إلا أن مباحث الإسكندرية لم تتمكن حتى الآن من العثور على اللصوص. وأصدرت الشرطة نشره بقائمة "عفش" الوزير المسروقة وتوزيعها، وإعداد الأكمنة للإيقاع بلص العامرية "الجرئ".

من المؤكد أن اللص سيأخذ جزائه العادل إذا تمكنت المباحث من القبض عليه، لكن ما الذى سيكون عليه شعور وزير العدل تجاه ذلك الرجل الذى سرق "عفشه"
.
avatar
نائلة
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 89
تاريخ التسجيل : 02/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى